إيال بن رؤوفين

نائب من حزب "الحركة"، وحلّ في قائمة "المعسكر الصهيوني" في المرتبة 24.

ولد يوم 22/5/1954

متزوج وله ستة أولاد

لقب أول في العلوم السياسية

دراسة استراتيجيات عسكرية

لواء احتياط في الجيش

وصل إيال بن رؤوفين الى الكنيست في انتخابات العام 2015، وكان مسؤولة عن قسم البر، في الصناعات الحربية الجوية. خدم في جيش الاحتلال في الجيش النظامي، فور انهائه الخدمة العسكرية الالزامية، وتحرر من الجيش بعد الحرب على لبنان في العام 2006، وهو يحمل رتبة لواء في الجيش، وتولى مهمات عديدة خلال خدمته.

يتبنى بن رؤوفين مواقف واضحة بالنسبة لحل الصراع، فهو من المؤيدين للانسحاب الكامل من مرتفعات الجولان السورية المحتلة، كما يؤيد الانسحاب من غالبية مناطق الضفة الغربية، حتى من دون اتفاق، إذا لم يتسن ابرام اتفاق.

Friday, October 22, 2021

MADAR CENTER

The Palestinian Forum for Israeli Studies (MADAR) is an independent research centre specialising in Israeli affairs, based in Ramallah, Palestine. MADAR was established in 2000 by a group of Palestinian intellectuals and academics, including the late poet Mahmoud Darwish, Dr. Lily Feidy, Dr. Ali Jarbawi, Dr. Ahmad Harb, Mr. Walid Al-Ahmad and Mr. Akram Haniyyeh. The centre was registered as a not-for-profit organisation with the Palestinian Ministry of Interior, and obtained a research centre’s operational licensing from the Palestinian Ministry of Information.

JOIN OUR NEWSLETTER