مهند مصطفى

حاصل على شهادة الدكتوراه من كلية العلوم السياسية في جامعة حيفا، محاضر جامعي وباحث في المركز الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية "مدار". صدرت له عشرات الأبحاث في مجلات علمية في اللغات العربية، الانجليزية والعبرية، صدر له حتى الآن كتابان عن مركز "مدار" الأول بعنوان "الفلسطينيون في إسرائيل" بمشاركة د. اسعد غانم وكتاب ثان عن علاقات إسرائيل الخارجية بمشاركة د. ايمن يوسف. سيصدر قريبا كتابه الجديد حول الجامعات الإسرائيلية والبحث العلمي الإسرائيلي، عن مركز مدار .

الخميس, مايو 28, 2020

مركز مدار

المركز الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية "مدار"، هو مركز بحثي مستقل متخصص بالشأن الإسرائيلي، مقره في مدينة رام الله. تأسس في  العام 2000، بمبادرة مجموعة من المثقفين والأكاديميين الفلسطينيين، من بينهم: الشاعر الكبير الراحل محمود درويش، د. ليلى فيضي، د. علي الجرباوي، د. أحمد حرب، وليد الأحمد، وأكرم هنية. تم تسجيل المركز كجمعية أهلية غير ربحية.

للانضمام للقائمة البريدية

الأعزاء متابعوا إصدارات المركز الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية "مدار": يواصل "مدار" العمل على إنجاز خطته السنوية كالمعتاد على الرغم من الظروف التي فرضها "فيروس الكورونا"، وسوف يتم توفير المُنتج الجديد الكترونيًا على موقع "مدار" على الشبكة، فيما ستتوفر النسخ الورقية حال تجاوز حالة الطوارئ.